سيارات كلاسيكية سيتروين
in

مفاجأة وصناعية: شاحنات سيتروين في دقيقة واحدة

Citroën هي علامة تجارية قادرة على صنع سيارات مدهشة حقًا ، ولكن الحقيقة هي أنه بخلاف طرازات مثل DS أو SM - هذا الإبداع غير المتوقع حيث يتعايش المثلث المزدوج الفرنسي مع ترايدنت مازيراتي يتم تعريف شركة غالا من خلال مرافق التصنيع والصناعية. وأيضًا من أجل القيام بها بشكل جيد. والشيء هو ... إذا كنت تبحث عن سيارة كلاسيكية أثرت بشكل حاسم في نقل البضائع ، فسينتهي بك الأمر بالتأكيد إلى تصفح نطاقها.

لإثبات ذلك ، علينا فقط الاستفادة من الذاكرة التي تتكرر باستمرار في تلك التي قطعناها - على عجلتين أو أربع عجلات - كيلومترات وكيلومترات من الطرق الريفية: C15 راكض. بسرعة كالأرنب الهارب ، قامت شاحنات التوصيل خفيفة الوزن هذه بلف المنحنيات من مدينة إلى أخرى بفضل 850 كجم قادرة على حمل ما يصل إلى 570 أكثر. إذا رأيت واحدة ، فمن الأفضل أن تقف جانباً وتتركها تمر قبل أن يندفعك المستقل في الخدمة كما لو كان نقل الخبز سيكون رالي مونت كارلو.

لا يزال من المدهش مدى مقاومة هؤلاء وسرعتهم "أبيض". على أي حال ... كما يقول المثل "التجربة أم العلموتقوم Citroën بتصنيع الشاحنات الصغيرة للاستخدام الصناعي منذ عام 1928 على الأقل. لعقود من الزمان ، يتم تكييف سيارات الركاب مع هيكل مزود بصندوق شحن كبير ثم تصنيع المزيد من الطرز العامة مثل Berlingo في تحالف مع ماركات أخرى.

الآن ، وبعد دقيقة واحدة ، قسم كلاسيكيات العلامة التجارية -ستروين التراث- يعرض تاريخ نماذجها الصناعية. بالطبع مع النسيان الذي سيجذب انتباهك بالتأكيد ...

الشخص الذي ليس كذلك ، على وشك الارتفاع

قد يعتقد الكثير منكم أين هي سيتروين إتش؟ لكن لا تقلق ، نسيان هذا النموذج المحبوب مع الجسم المتعرج على طول "سقف مموج" يتم تبريرها من خلال عدم كونها شاحنة مشتقة من بنية سيارة ركاب تشترك معها في التسلسل الزمني في نطاق Citroën في الوقت الحالي. على أي حال ، إذا فاتتك كثيرًا ... قد يسعدك أن تعرف أن العلامة التجارية تنوي الآن إنقاذها بما يتماشى مع النجاحات التجارية مثل New Beetle أو Mini الجديدة. أنت تعرف: الحنين يبيع.

وهنا ، كما قلنا ، يعود تاريخ الحنين إلى عام 1928 على الأقل، عندما يكون الإصدار "اذهب" تكييف C4 - نعم كان هناك واحد يسمى نفسه قبل 100 عام تقريبًا - لأول مرة لترتيب الشاحنة ، وإزالة المقاعد الخلفية وتوسيع الأمتار المكعبة المخصصة للأحجام الكبيرة بفضل هيكل السيارة الذي يميز المسار حيث سيكون هذا النوع لتشغيل المركبات الصناعية خلال الفترة المتبقية من القرن.

في وقت لاحق، في عام 1951 ، ستصل نسخة الشاحنة من 2CV، وبالتالي إضافة إعداد جديد للنموذج الذي ولد بالفعل بروح عملية بارزة والتي بفضلها كان الشيء نفسه يستحق الدفاع عن نفسك ضد النمو المتزايد. "غابات الأسفلت" من أوروبا ما بعد الحرب وكذلك على الطرق الوعرة المخصصة للنشاط الزراعي - حكاية البيض وزوجي البيزانو معروفة جيدًا.

التطور وأوقات جديدة

بالفعل في عام 1978 Acadiane، استنادًا إلى Dyane 6 الذي لم يتم فهمه تمامًا عند محاولة استبدال 2CV الناجحة للغاية دون إعطاء حقيقة "قفزة عملاقة" نحو شيء جديد تمامًا. في الواقع ، كانت في الإنتاج لمدة 6 سنوات فقط حتى عام 1984 - وعلى منصة Visa - ظهرت C15 مع بعض الاستهلاك والصلابة التي يصعب مطابقتها. ما هو أكثر من ذلك ، مع النقطة الأيبيرية التي تركت 1.181.471،XNUMX،XNUMX من مصانع Vigo أو Mangualde.

نظرًا لمقدار الاستعدادات والجنون الذي يفسح المجال له ، بالتأكيد سنراه قريبًا على أنه "Youngtimer" بأسعار معقولة و مثالية للتجمعات المرتجلة من أجل التعامل معهم بألف كلب ، على الرغم من أن تاريخ الصناعيين في Citroën استمر مع Berlingo واستراتيجية تطويرها مع Peugeot تحت مظلة PSA Group.

الحقيقة هي أنه عندما نتحدث عن العلامات التجارية الكلاسيكية مثل Maserati أو Alfa ، فإنها تهيمن على أحلام أكثر من واحدة ، ولكن ... لحظة مثل "تاجر الرالي"؟ أو إعادتهم إلى حالته الأصلية الأصلية التي يستحقونها 😉

ما رأيك؟

ميغيل سانشيز

كتبه ميغيل سانشيز

من خلال الأخبار الواردة من La Escudería ، سنجول في الطرق المتعرجة لمارانيلو ونستمع إلى هدير محرك V12 الإيطالي ؛ سنسافر على الطريق 66 بحثًا عن قوة المحركات الأمريكية العظيمة ؛ سوف نضيع في الممرات الإنجليزية الضيقة لتتبع أناقة سياراتهم الرياضية. سنقوم بتسريع الكبح في منحنيات مونتي كارلو رالي ، وحتى أننا سنملأ أنفسنا بالغبار في مرآب لتصليح الجواهر المفقودة.

التعليقات

اشترك في النشرة الإخبارية

مرة في الشهر في بريدك.

شكرا جزيلا! لا تنس تأكيد اشتراكك من خلال البريد الإلكتروني الذي أرسلناه لك للتو.

حدث خطأ ما. حاول مرة اخرى.

50.3kمراوح
1.7kمتابعو صفحة متجرك
2.4kمتابعو صفحة متجرك
3.1kمتابعو صفحة متجرك